صور

خلفيات la casa de papel

       

خلفيات la casa de papel

هو مسلسل إسباني، تدور روايته بخصوص شخصية تسمى البروفيسور، يقوم بتجميع عدد من المذنبين ويهدي كل من ضمنهم اسم بلدة، وهذا بهدف سرقات كبرى، وتصادفهم عدد من الوقائع خلال قيامهم بهذه الإستيلاء، وهو من أشهر التمثيليات على صعيد العالم.

مسلسل La Casa De Papel تم تقديم أولى حلقات السيزون الأكبر منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار بخصوص “البروفيسور” الذى نهض بلم شمل عدد من أمهر اللصوص فى البلدة، لكى يُكون من بينهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزى.

وحسب المسلسل فإن تخبئة شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك “دالي” لعدم الكشف عن شخصياتهم طوال سيطرتهم على البنك، وبذلك أمسى الماسك ذا طابع يُشير إلى التحدى والاحتراف، ومع انقلاب فعاليات المسلسل، تحمس قليل من من المشجعين المتابع للمسلسل نتيجة لـ ذكاء قائدهم الفائق “البروفيسور”.

يشار على أن السيزون الـ4 اختتم بمصير الأستاذ في الميزان، مع قيام طوكيو بدور الراوي ، واستنتج المتابعين أنها من الممكن تكون الوحيدة التي تجعلها حية من ذاك الإستيلاء.

السيزون الـ5 سوف ينتقل فورا من عاقبة الموسم الرابع، مع مستقبل البروفيسور في الرياح ، قد يتعامل بقية أفراد الفريق مع عواقب سييرا ومشاجرة البروفيسور.

إذا نجا من الحادث ، ولقد يتخذ البروفيسور قليل من الأحكام العصيبة ، والتي قد تطلب من النادي التحضير لتداعيات خطيرة.

مثلما ونستطيع أن نتوقع أن يلقي الموسم مزيدًا من الضوء على الروايات الخلفية للأفراد لمساعدة المتفرجين على فهمها على نحو أحسن.

Tags
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: