رجيم

ادوية لحرق الدهون

ادوية لحرق الدهون

 

حبوب الأورليستات لحرق الدهون

تعد حبوب الأورليستات أو الزينكال كما يعرفها البعض من أفضل الأدوية التى تساعد على التخسيس، حيث تعمل هذه الحبوب على تقليص الأنزيمات فى البنكرياس التى تقوم بإمتصاص الدهون من الطعام، حيث يتم خسارة حوالى عشر كيلو جرام فى الشهر، ولكن يجب العلم بأثارة الجانبية، لأنه يؤثر على القلب والجهاز العصبى والدماغ، وعند ايقاف تناول هذه الحبوب يزيد الوزن من جديد.

حبوب الشاى الأخضر

تلعب حبوب الشاى الأخضر دورا فعالا فى التخسيس والتخلص من الوزن الزائد، لأنها تحتوى على العديد من الخصائص المضادة للأكسدة التى تساعد على حرق الدهون، كما ينصح بشرب الشاى الأخضر عند تناولها للحصول على نتائج أفضل.

حبوب اكيا برى

تعد حبوب اكيا برى من الحبوب الممتازة التى تساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم، فهى تكسب الجسم الشعور بالشبع وتخسر الجسم حوالى 11 كيلو جرام فى الشهر، فهذه الحبوب لا يوجد لها أثار جانبية ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناولها لتحديد الجرعة المناسبة.

 

الكروميوم لحرق الدهون

يعد الكروميوم مكمل غذائى يساعد على حرق الدهون فى الجسم وزيادة حجم العضلات، ويستخدم كعلاج للمرضى فى المستشفيات لأنه يتحكم فى نسبة الأنسولين، وينصح بتناول حبة كل يوم بعد تناول وجبة الغذاء، فلا خوف أو قلق منه عند تناوله بالجرعات المناسبة.

 

حبوب ليبروديكس ماكس

تعد هذه الحبوب فعالة وممتازة لحرق الدهون، كما تعمل على زيادة التركيز وتحمل الجوع لفترات طويلة، حيث ينصح بتناول حبة كل يوم بعد تناول وجبة الغذاء، كما ينصح بعدم الإفراط فى تناول الجرعة لعدم حدوث أى أثار جانبية.

 حبوب ريسبري كيلونز

تعتبر حبوب ريسبري كيلونز حبوب طبيعية تساعد على التخسيس وانقاص الوزن، فهى مستخلصة من فاكهه التوت التى تعمل على اذابة الدهون بشكل كبير، حيث يمكن تناول حبة مع كوب من الماء.

 

 الشيتوكال لحرق الدهون

يعد الشيتوكال من أفضل الأدوية التى تعمل على حرق الدهون والتخلص من زيادة الوزن، فهو مستخلص من الحيوانات البحرية مثل الكابوريا والجمبرى، حيث يعمل على التخلص من البكتيريا والجراثيم الموجوده فى الجسم، كما أنه له أثار جانبية بسيطة مثل الإصابة بالإسهال.

 

فات فاييتر للتخسيس

يعد هذا المستحضر مفيد جدا لإزالة الدهون المتراكمة فى الجسم، فهو مستخلص من الخضروات والمواد الطبيعية ويعمل على تخلص الدهون من الطعام قبل وصولها إلى المعدة، كما أنه مفيد لمن يفضلون تناول الحلويات ولا يستطيعون الإستغناء عنها، كما انه يعمل أيضا على تعويض الجسم عن الكربوهيدرات.

 

 الميتفورمين لحرق الدهون

يعمل الميتفورمين على تعديل افراز الجلوكوز، حيث تم انتاجه لمرض السكر، كما يعمل على حماية الإنسان من الإصابة بالعديد من الأمراض مثل القلب والسرطان، ولكن له بعض الأعراض الجانبية البسيطة مثل تقلبات بسيطة فى المعدة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: