اخبار الفن

ورطة جديدة لتامر حسني.. ملحن يتهمه بالسرقة وإهانة نجم “ذا فويس” فريد غنام

يبدو أن المطرب تامر حسني على موعد مع “ورطة كبرى” بعدما تسبب الخلاف بينه وبين الملحن محمود الخيامي في كشف الأخير كواليس سرقة تامر لحن الديو مع النجم الجزائري الشاب خالد، والأخطر هو كشف تعمد تامر إهانة نجم برنامج ذا فويس فريد غنامالشهير بفراولة.

 

الخيامي أكد أنه حاول حل الأزمة بينه وبين تامر ودياً طوال الفترة الماضية ولكن فشلت كل محاولاته في التواصل معه، ولهذا اضطر للخروج عبر صفحته بموقع الفيس بوك لإعلان التفاصيل، مؤكدا أن الأغنية التي يشارك فيها تامر الغناء مع الشاب خالد من ألحانه وتوزيع خالد نبيل، مشيرًا إلى أنها محفوظة على البريد الإلكتروني الخاصة به، وأنه حاول التواصل كثيرًا مع تامر، لكنه لم يستجب.

 

أشار الخيامي إلى أن فكرة الأغنية أعدها ليشارك فيها تامر الغناء مع  مشترك “ذا فويس” فريد غنام، وتامر طلب من المشترك أن يكتب على “تويتر” أنه يتمنى العمل مع نجم الجيل تامر حسني.

أضاف : لما يكون فنان المفروض إنه مشهور ونجم والمفروض إنه زميل رحلة كفاح ونفس الجيل اسمه تامر حسني ويسرق فكرتك ومجهودك وما يقدرش تعبك وتحاول تتواصل معاه على أساس إنه بيغير رقم تليفونه كل 10 دقايق يبقى ده إسمه إيه؟ لما من زمان يضرب لك أغاني عالإنترنت ويسربها وطبعاً لا أنا ولا الشاعر أخدنا أجور مرة واتنين وتلاتة ده يبقى اسمه إيه؟”.

 

وفي تدوينة أخرى كشف الخيامي عن الأغنية التي سرقها منه تامر حسني وهي أغنية كان من المفروض أن يشارك فيها نجم ذا فويس المطرب المغربي فريد غنام وكتب الخيامي قائلاً :الأغنية اللي بتكلم عنها إن تامر سرق فكرتها وجزء من لحني اللي حوره عشان يقول إنه لحنه هي الديو اللي عاملها مع الشاب خالد، الأغنية دي أصلا فكرتي وتوزيع خالد نبيل والتراك عندي عالميل من 3 سنين وده يثبت حقي في الغنوة دي كانت ديو تامر مع فراولة، فريد غنام، اللي كان مع شيرين في ذَا فويس وبالفعل كلمنا الولد وللأسف تامر طلب مني أطلب من فراولة إنه يكتب على تويتر وفيس إن أمنية حياته يشتغل مع نجم الجيل العظيم تامر حسني”.

 

وأضاف : وبالفعل طلبت من فراولة ونفذ الولد ياعيني تامر حب يأڤور شوية  فقالي شيرين حتزعل وتقول إني أخدته منها قولتله شيرين بقالها سنة ما عملتش حاجة للولد فنجم الجيل قالي قول لفراولة ينزل فيديو عاليوتيوب بيقول إني دخلت ذَا فويس أصلا عشان تامر يشوفني ويساعدني ويدعمني على أساس إن تامر بيدعم المواهب.

وتابع : يومين ولقيت تامر بيكلمني يقولي لو فراولة مجاش خلال أسبوع مش حنقدر نسجل وطلب مني أخلي فراولة يرفع الفيديو من اليوتيوب حسّيت بغدر من تامر فطلعت عالمجمع أقدم فيزا لفراولة على مصر وربنا سهلها وأخدت الموافقة، كلمت تامر قولتله أنا وفراولة جاهزين قالي خليه ييجي قولتله يا تامر المفروض إنت اللي تبعتله التذاكر والإقامة، المهم تامر اختفى ونزل ألبومه من غير الغنوة”.

وإلي الآن، لم يعلق تامر حسني بالنفي أو التأكيد.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى