اخبار الفن

ليوناردو دي كابريو “عنكبوت”!

أطلقت مجموعة من العلماء في جامعة “فيرمونت” الأمريكية اسم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio على نوع جديد من العناكب التي تم اكتشافها حديثًا.

واللافت أنّ العلماء قد اكتشفوا 15 نوعًا جديدًا أطلقوا عليها اسم مجموعة العناكب المبتسمة، بسبب مظهرها الخارجي الذي يوحي بأنها تبتسم، فقرروا تسمية كل نوع منهم باسم أحد المشاهير في عالم السياسة والفن، من المعروفين بدعمهم قضايا حماية البيئة وحقوق الإنسان كنوع من التكريم لهم.

وفي هذا السياق قالت العالمة إنجي أجنارسون، المسؤولة عن هذا الاكتشاف “اختيارهم لأسماء المشاهير الداعمين لحقوق الإنسان والطبيعة، يُعتبر تخليدًا لأسمائهم بكتب العلم عن طريق هذا الاكتشاف الاستثنائي”.

ومن أبرز من تم اختيارهم ضمن الـ15 شخصًا من قبل الفريق المكتشف للعناكب بجامعة فيرمونت، هم: النجم ليوناردو دي كابريو، والمرشح السابق للرئاسة الأمريكي بيرني ساندرز Bernie Sanders ، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما Barack Obama، والمذيع الإنكليزي ديفيد أتينبارا، وميشيل أوباما Michelle Obama زوجة الرئيس الأمريكي السابق، والمغني الأمريكي الراحل ديفيد بوي David Bowie ، وعالم الآثار جيرالدو أليون غارسيا.

 

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d