اخبار الفن

ليلى علوي توضح أسباب عدم حضورها “مهرجان الجونة السينمائي”

حرصت الفنانة ليلي علوي على تهنئة القائمين على مهرجان الجونة السينمائي وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس وشقيقه رجل الأعمال سميح ساويرس، على نجاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

وكشفت ليلى عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك، عن أسباب عدم حضورها للمهرجان مع حرصها على متابعة كل فعالياته، وكتبت “شاهدت أحداث مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى ذلك الحدث السينمائي، الذي ولد عملاقا يليق ببلد عظيم كانت من أوائل الدول التي عرفت هذا الفن الساحر”.

وتابعت: “رغم الظروف العائلية التي أمر بها، إلا إنني حرصت على متابعة اللقاءات والندوات والأفلام والضيوف الذين احتضنتهم مدينة الجونة أحد أجمل البقاع السياحية في مصر، وشعرت مثل ملايين المصريين بحالة فخر وزهو وسعادة للمستوي الرائع والشكل الحضاري البديع والتنظيم الراقي الذي عكس جهدًا هائلًا وفكرًا متجددًا وإصرارًا على النجاح والتميز”.

وأضافت: “مبروك لكل القائمين على المهرجان ولكل من ساهم في نجاحه وظهوره بهذه الصورة المشرفة لمصر والمصريين، مبروك للمهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس على تلك المبادرة الفنية والسياحية والحضارية، والتي أتمنى أن تمتد إلى كل المحافظات ليكون في كل مدينة مهرجانها السينمائي، الذي يتنافس فيه المبدعون وصناع الأفلام على تقديم أفضل أعمالهم”.

وهنأت ليلى أيضًا أصحاب الأفلام الفائزة بالمهرجان، قائلة “ألف مليون مبروك للفيلم المصري “فوتو كوبي” الفائز بجائزة أفضل فيلم روائي عربي طويل، ولكل الأفلام الفائزة في المهرجان الذي بعث برسالة لكل شعوب العالم مفادها إن مصر بلد الحضارة والفن والسياحة كانت وستظل عاصمة الفن والثقافة في الشرق الأوسط وقبلة عشاق الحضارة والتاريخ في العالم”.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى