اخبار الفن

درة تكشف للمرة الاولى لهذا السبب لم اتزوج

أكدت الممثلة التونسية درة أنها فكرة اعتزال الفن والتمثيل راودتها، بينما تحدثت عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، ومواصفات “فتى أحلامها”، وأسوأ أيام حياتها، فضلا عن إعلانها عن أول بطولة مطلقة لها.

وأفصحت درة أنها فكرت في اعتزال الفن والتمثيل، ليس بسبب فشل فني، ولكن لرغبتها في بعض الأحيان أن تبتعد عن الأقاويل والشائعات وعن الحاقدين، مؤكدة أنها لو قررت أن تتخذ هذا القرار فسيكون وهي في قمة مجدها وليس في موقف ضعف، بحسب تصريحاتها لمجلة “لها”.

وتابعت: “من المبكر التحدث عن الاعتزال، وأرغب حاليا في تقديم أعمال ناجحة ترسخ في أذهان الجمهور، لكن للأسف لا أجيد التعامل مع الحقد المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لا أرغب في أن يذكرني أحد بالسوء، خصوصا أنني أتعامل مع الآخرين بلياقة”.

أما عن عدم زواجها حتى الآن، فأوضحت درة أن هذا يعود إلى أن الفن سرقها من حياتها الخاصة، وأن الزواج قسمة ونصيب، وعندما تشاء الأقدار ستعلن للعالم عن زواجها.

وعن مواصفات “فتى أحلامها”، الذي ترغب في الاقتران به، فقالت أن تجمعهما صداقة، وتوافق فكري وكيمياء، إضافة الى التكافؤ في المستويين العلمي والاجتماعي.

وكشفت درة عن أكثر صفة تتمنى التخلص منها، وهي الكسل، موضحة أنها تحاول مقاومته، كما أنها تسعى للتخلص من الحزن والتشاؤم.

وأعلنت الممثلة التونسية عن مفاجأة لكل جمهورها، وهي استعدادها لخوص البطولة المطلقة في مسلسل بعنوان “الشارع اللي ورانا”، وهو من إخراج مجدي الهواري، ويشارك في بطولته لبلبة، وأنوشكا، وفاروق الفيشاوي، وحنان مطاوع.

وأضافت أنه كان من المفترض أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان هذا العام، ولكن تأجّل لأن فريق العمل كان حريصا على إخراجه في أفضل صورة، ومن المقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة.

وعن رأيها في النجم الكوميدي محمد هنيدي بعد تعاونها الأول معه في فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، فقالت إنه كوميديان خطير ويُضحك كل الأجيال، وهو “السهل الممتنع”، وأنه أكثر من حمّسها للمشاركة في الفيلم، كما أن له مدرسته الخاصة به والتي لا تشبه أحد .

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d