اخبار الفن

خاص: محمد نجل الفنان فضل شاكر يكشف هوية خطيبته

نشر الفنان محمد نجل الفنان فضل شاكر صورة عبر حسابه الخاص “إنستقرام” تظهر فيها يده إلى جانب يد شابة وهما يضعان خاتمي الخطوبة وكتب تحت الصورة “روح نادرة جداً” . الصورة التي نشرها كانت بمثابة رسالة من محمد عن إعلان خطوبتة .

في إتصال خاص مع “سيدتي نت” وفي التصريح الأول له بعد إعلان خطوبته أكّد الفنان محمد شاكر صحة خبر خطوبته من الشابة كاترينا أيمن مراد وهي شابة عمرها 22عاماً من منطقة شحيم قضاء الشوف . والدها مهندس يعمل في دولة قطر وهي طالبة هندسة في تصميم المجوهرات. خطوبة الفنان محمد شاكر اقتصرت على قراءة الفاتحة ولبس خواتم الخطوبة واقتصرت على وجود الأهل والأصدقاء.

أما عقد القران فهو مؤجل إلى حين انتهاء مشكلة والده الفنان فضل شاكر. تعرّف الفنان محمد شاكر على كاترينا من خلال صديقة له وقد أعجب بها وربطته علاقة حب بها منذ أربع سنوات وهي تصغره بثلاث سنوات. محمد شاكر حريص جداً على عدم نشر صور له ولخطيبته كاترينا مراد وذلك حرصاً منه على خصوصية العائلة وعلى حياته الخاصة.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد فضل شاكر كان قد طرح في الفترة الأخيرة أغنيتين بعنوان (تاركني لوحدي ، لما تحن) وقد لقيتا نجاحاً في الوسط الفني. وبعد نجاح هاتين الأغنيتين سيقوم الفنان محمد شاكر في جولة فنية تشمل كل من الأردن ودبي والسويد.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى