العاب

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر

 

لعبة Cyberpunk 2077 – لعبة منصة متحركة من ناشري cd projekt crimson ، المشهورة بمهمة witcher. Cyberpunk 2077 هو تكملة لإعادة إنشاء لوحة المكالمة المتساوية. تأخذ الحركة موقعها في المدينة الليلية ، بعد سبعة وخمسين عامًا من حكاية Cyberpunk 2020. الرجل أو المرأة الرئيسي v يكشف عن نفسه في الساحل الغربي البائس. في المفضلة ، الرياضة هي عكس اليوتوبيا تمامًا وتقترح الحياة الفعلية لشمال الولايات المتحدة.

أنت تصنع رجلاً أو امرأة خاصة بك. ليس مثل witcher ، cyberpunk 2077 يقدم محررًا فرديًا مرنًا. هناك بعض التدريبات للاختيار والتكامل مع كل منها. ينصب تركيز الرياضة على الواقعية ، بمعنى أنه إذا أصابت رصاصة ذراع أو ساق ، فقد تفقد الشخصية أيضًا طرفًا مصابًا

 

 

يجمع المطورون بمهارة بين المستقبل القريب وواقع الحياة الحديث في اللعبة. إن آليات الرماية والقتال المطورة جيدًا ، والتي تستند إلى خصائص الشخصية ومهارات اللاعب ، لن تترك أي شخص غير مبال.

في الوقت نفسه ، تجمع اللعبة بين أفضل ما في لعبة اللوح وعناصر جديدة. إنها كلها نفس “Cyberpunk” القديمة الجيدة ، ولكن أعيد تصميمها بطريقة جديدة. جميع أنواع الغرسات وتقنيات الكمبيوتر مثل Watch Dogs تقرب المستقبل بسرعة ، مما يسمح لك بتنظيم خصائص الشخصية واختيار المسار الخاص بك.

وفقًا لاستوديو CD Projekt RED ، ستتم إضافة نمط متعدد اللاعبين إلى اللعبة قريبًا. في الوقت نفسه ، توحد الأنظمة الأساسية المشتركة مالكي وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر. لذلك ، سيتمكن جميع اللاعبين من الاتصال ببعضهم البعض ، وسيوفر العالم المفتوح فرصة لإنشاء فرع التطوير الخاص بهم.

 

لن يكون هناك مستقبل ممل كما هو الحال في الألعاب المستقبلية. يجسد Cyberpunk 2077 الحياة الحقيقية ويظهر أنه ليس دائمًا مشرقًا وملونًا. من الجدير بالذكر أن كيانو ريفز سيلعب دور أحد الشخصيات الرئيسية – الروك جوني سيلفرهاند. هذا الأخير معروف ببطولته في The Matrix ، فيلم الحركة John Wick و Constantine. لذلك ، يتم ضمان جو وواقع الشخصية.

يعرض مطورو اللعبة Cyberpunk كما هي ، بدون تقنية عالية. في Cyberpunk 2077 ، لا ينصب التركيز على الشركات فائقة التطور ، ولكن على قصص شخصيات معينة. بفضل هذا ، ينغمس اللاعب تمامًا في الجو ، مشبعًا ببطله.

 

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 برابط مباشر

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d