اخبار الفن

أحمد فهمي يكشف أسباب غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل

كشف الفنان أحمد فهمي عن سرّ غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل “2018”، رغم نجاحه في شخصية الزوج الخائن في مسلسل “لأعلى سعر”، الذي شارك في بطولته مع زينة العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.
وأكد فهمي أنّ السبب يرجع لانشغاله بتصوير مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن” الذي شاركته في بطولته ياسمين رئيس، ويُعرض حاليًّا الجزء الثاني منه.

جاءت تصريحات أحمد فهمي ضمن الحلقة التي حلّ فيها ضيفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، وتناولت الحلقة التي تم الانتهاء من تسجيلها بالأمس، كواليس تصوير “أنا شهيرة .. أنا الخائن”، وكذلك ردود أفعال الجماهير على حلقات المسلسل بحسب بيان صحافي أصدرته إدارة القناة .
وكشف النجم أحمد فهمي ، سرّ موافقته على بطولة العمل ، بعد الانتهاء من قراءة الرواية الأصلية المأخوذ عنها المسلسل، مشيرًا إلى أنّ أداءه دور الخائن فى أكثر من مسلسل، مجرد صدفة بحتة، لكنّ دوره فى “أنا شهيرة ” مختلف تمامًا عن غيره من أدوار الزوج الخائن التى قدّمها فى أعمال سابقة، بحسب البيان الصادر من القناة.
أما المؤلفة نور عبد المجيد التي حلّت ضيفة على الحلقة نفسها، فتحدثت عن كواليس كتابة روايتها ، مشيرة إلى أنها مأخوذة عن قصة حقيقية لإحدى صديقاتها المقربات، التي عانت خيانة زوجها، وقابلت خيانته بخيانة مماثلة.
وأوضح هاني أسامة منتج العمل، أنّ الفترة المقبلة شهدت وجود سوق درامي موازٍ لموسم رمضان ، لافتًا إلى أنّ مسلسلات مثل “سابع جار”، و”أنا شهيرة”، حققت نجاحًا منقطع النظير، رغم عرضها بعيدًا عن شهر رمضان.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى