Uwell Elektronik sigara - İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli orjinal elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi - Vaporesso - Takipçi Al
مشاهير

نجوى قاسم

نجوى قاسم

إعلامية و مقدمة برامج

 

  • الاسم الكامل: نجوى قاسم

  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

  • الاسم الفني: نجوى قاسم

  • بلد الأصل: لبنان

  • تاريخ الميلاد: الأحد، 17 نوفمبر 1968

  • الفئة: إعلامية – مقدمة برامج

  • البرج الفلكي: برج العقرب

 


السيرة الذاتية

 


نجوى قاسم، إعلامية لبنانية من بلدة جون ، ومقدمة برامج إخبارية على قناة العربية من مواليد 1968، درست الهندسة المعمارية لكنها لم تعمل في مجال دراستها واختارت الصحافة مجالاً لها لحبها لهذا المجال واقتناعها به فغطت أخبار الحروب في عدد من المناطق (لبنان والعراق وأفغانستان).

قدمت نجوى القاسم العديد من التقارير الإخبارية الهامة ، و كانت موفدة للمهام والحوارات مع كبار الشخصيات.

كانت نجوى القاسم تعمل لصالح قناة المستقبل لمدة 11 عاماً ، إلى أن انتقلت للعمل لصالح قناة العربية عام 2004 وغطت الأحداث في بغداد فتعرضت للخطر هناك عندما نهضت من تحت ركام مكتب العربية في بغداد بعد أن فجَّره إرهابيون آنذاك ولكن ذلك لم يمنعها من الاستمرار في عملها الخطر كمراسلة في المناطق الساخنة.

حصلت نجوى القاسم عام 2006 على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت عام 2006، كما نالت لقب كريستيان امان بور العرب نسبة لمذيعة اميركية من أصل ايراني عملت في قناة سي ان ان.

ولقبت نجوى القاسم أيضاً بالمراسلة الحربية و”قطعة الكريستال” وهو لقب اطلقه عليها زملاؤها في قناة العربية.

اتجهت نجوى القاسم عام 2007 الى داخل الاستوديو البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث.

في العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي، وحصلت في العام 2012 على جائزة “الإبداع في الأداء التلفزيوني ” من مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

في بداية عام 2020 وتحديداً يوم 2 كانون الثاني/ يناير فارقت نجوى قاسم الحياة إثر أزمة قلبية ورحلت عن عالمنا تاركة أثر كبير في العمل الإعلامي.

مواضيع قد تعجبك

اشترك في قناة التيليجرام

Ahmed Tito

WhatsApp : 01120255419

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: