نجوم "ذا فويس" يضبطون حركتهم الفنية على إيقاع البرنامج
3.5 11
نجوم “ذا فويس” يضبطون حركتهم الفنية على إيقاع البرنامج
1 5
يضبط نجوم برنامج "ذا فويس" تحركاتهم الفنية، على إيقاع البرنامج، حيث يتفرغون له تمامًا عندما يكونون مرتبطين بمواعيد تصوير، مجمدين...

نجوم “ذا فويس” يضبطون حركتهم الفنية على إيقاع البرنامج

admin
يضبط نجوم برنامج "ذا فويس" تحركاتهم الفنية، على إيقاع البرنامج، حيث يتفرغون له تمامًا عندما يكونون مرتبطين بمواعيد تصوير، مجمدين...

نجوم “ذا فويس” يضبطون حركتهم الفنية على إيقاع البرنامج

17 أكتوبر

يضبط نجوم برنامج “ذا فويس” تحركاتهم الفنية، على إيقاع البرنامج، حيث يتفرغون له تمامًا عندما يكونون مرتبطين بمواعيد تصوير، مجمدين نشاطاتهم الفنية الأخرى كافة، الى حين الانتهاء منه.
حتى الآن، انتهى نجوم “ذا فويس” من تصوير مرحلتين من برنامج “ذا فويس”، وهما مرحلة الاختبارات ومرحلة المواجهة، كما صوروا “البرومو” الخاص به، وغرد كل منهم أنّ فريقه الأقوى والأفضل، ومشيرًا إلى أنّ حامل لقب “أحلى صوت” سيكون من فريقه.
بالنسبة إلى عاصي الحلاني، وإلى حين عرض أولى حلقات البرنامج على الهواء في 2 كانون الأول /نوفمبر المقبل، والبدء بعرض الحقلات المباشرة، سينشغل خلال الفترة المقبلة، بطرح كليب أغنية “إسمع مني”، وهو سنغل من كلمات نزار فرنسيس وألحان طلال، قام بتصويرها تحت إدارة المخرج بشير لاجوسيس، ولا علاقة لها بألبومه الأخير “حبيب القلب” الذي طرحه كاملًا في شهر ابريل/ نيسان الماضي، والذي حصد بحسب الأرقام، نسبة مشاهدة لأغنياته بلغت حتى اليوم 4 ملايين مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، كما أنه سيشارك في مهرجان الموسيقى العربية، حيث سيكون نجم المهرجان الذي ستنطلق دورته الـ 26، في أول تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، علمًا انه تم تكريمه في العام الماضي ضمن فعاليات اليوم الثاني لهذا المهرجان، الذي اقيم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.
أما إليسا،التي نفت اي صلحة مع الفنان مروان خوري، عبر تغريدة اختصرت موقفها بكلمة “لا”، عندما سألها أحد المغردين على تويتر عن صحة وجود مصالحة بينهما، بعد أن تم إدراج اسمها ضمن ضيوف مروان خوري الجديد ” طرب مع مروان” الذي لم يبدِ أيّ اعتراض على اسمها كضيفة في البرنامج، كما أعلنت في تغريدة أخرى، انها باشرت وبشكل فعلي التحضير لألبومها الجديد، ونشرت صورة وهي داخل الإستديو وهي تسجل اولى أغنياته، كما أعلنت أنّ الألبوم سيرى النور في العام المقبل، علمًا أنّ إليسا على موعد مع جمهورها على مسرح الأولمبياد الباريسي في 3 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ووعدت جمهورها بسهرة من العمر.
وبالنسبة إلى أحلام التي شغلت الجمهور باطلالتها في البرنامج ووعدت بموسم “غير شكل”، فإنها تعيش فرحة تصدّر ألبومها الأخير “يلازمني خيالك” المرتبة الاولى في الخليج، متفوقة على نوال وأصالة ، ولكن لم تعلن أحلام عن عمل جديد بعد آخر أعمالها “شدني”، علمًا انها تعرف كيف تظل حديث الناس بأخبارها وتعليقاتها وصورها، والفيديوهات التي تنشرها بين فترة وأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.
محمد حماقي، بالإضافة إلى حفلاته الكثيرة، فهو يعمل على إنجاز ألبومه الجديد الذي يضع اللمسات الاخيرة عليه، قبل طرحه في الأسواق في بداية العام المقبل. لكنّ حماقي قرر تأجيل فيلمه الجديد الى اجل غير مسمى بسبب ذا فويس، وأبقى على عرض برنامجه التلفزيوني “ذا استوري” في موعده مع نهاية العام الحالي.

 

antalya rent a car Führerscheintest online kostenlos haberler antalya haberleri sesli siteler ordu haberleri fatsa haberleri ordu haberleri sesli sohbet