اخبار الفن

ميريام فارس تنشر صورة جديدة لـ جايدن وتعلق: أميري الصغير

لا يفهم حتى الآن، السبب الذي يجعل ميريام فارس تخفي وجهه إبنها “جايدن” في الصور التي تنشرها له، وآخرها الصورة التي نشرتها له بمناسبة عيد البربارة، بعد ان كانت قد نشرت له في السابق صوراً كثيرة دون تردد أو خوف .

ميريام فارس نشرت صورة “جايدن” هو يرتدي زيّ الأمير، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام” وعلقت عليها: “هاشلة بربارة والقمح بالمغارة…مع أميري الصغير”، وبدا لافتاً حرصها على إخفاء وجهه، حيث إلتقطت الصورة من الخلف، ولكن هذا الأمر لم يمنع من الكشف عن شعر جايدن الطويل و”الكيرلي” الذي يشبه شعر والدته إلى حد كبير.

ميريام فارس كانت أكثر جرأة وواقعية من غيرها من الفنانات، عندما بادرت الى نشر أول صور لـجايدن، بعد مرور أيام قليلة على ولادته وإستمرت في نشرها إلى فترة ليست ببعيدة، كما أنها أظهرته معها في الكليب الذي طرحته خصيصاً بمناسبة ولادته.

ميريام قالت إنها تخاف من الحسد والعين على “جايدن” وإنها إمتنعت عن نشر صورها بناء على طلب عائلتها وعائلة زوجها، علماً أن “جايدن” يملك شعبية واسعة، وكثيرون أثنوا على جماله منذ اللحظة الأولى التي نشرت فيها صوراً له.

يشار إلى ان ميريام فارس بدأت تتماثل إلى الشفاء، وهي أعلنت عن عودتها إلى الغناء والحفلات قريباً، وسوف تحيي في 14 ديسمبر\كانون الأول الجاري، حفلاً غنائياً خلال إفتتاح مهرجان العين.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
استوري كل اللي مستنيني اقع اليسا حالة عايز اعمل زيك و انسي عمرو دياب اصالة فوق بقي و خليك في حالك اليسا انا سكتين