مسلسلات

مسلسل سك علي اخواتك – رمضان 2018



مسلسل سك علي اخواتك – رمضان 2018

تعاقد بشكل رسمى النجوم صبرى فواز وكريم عفيفى، للمشاركة فى بطولة مسلسل “سك على إخواتك” بطولة نجم مسرح مصر “على ربيع”، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2018، والذى يخرجه وائل إحسان، وينتجه صادق الصباح.

ويعقد الصباح والمخرج وائل إحسان وعلى ربيع والمؤلف إياد إبراهيم جلسات عمل مكثفة، للاتفاق على  التفاصيل المبدئية للمسلسل، فضلا عن ترشيح باقى الأبطال، والتفاصيل الإنتاجية الأخرى، لاسيما أن شركة الصباح لديها رغبة كبيرة فى تنفيذ مسلسل ضخم يضم العديد من النجوم، وتقديم مسلسل على أعلى مستوى من الحرفية والتكنيك والصورة وخلافه.

ومن ناحية أخرى يواصل المؤلف إياد إبراهيم، كتابة سيناريو وحوار المسلسل، خاصة أنه انتهى من كتابة الـ10 حلقات الأولى، على أن ينتهى من كتابة المسلسل بالكامل خلال شهر يناير المقبل على أقصى تقدير وهو من فكرة الفنان كريم فهمى، لاسيما أن المسلسل يناقش قضية مهمة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى.

يذكر أن، آخر أعمال صبرى فواز مسلسل “الحصان الأسود” بطولة النجم أحمد السقا، وياسمين صبرى، وشيرى عادل، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، وعرض فى شهر رمضان الماضى. .

 

الحلقة الاولي

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

 

الحلقة الرابعة

 

الحلقة الخامسة

 

الحلقة السادسة

الحلقة السابعة

الحلقة الثامنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: