اخبار الفن

ليوناردو دي كابريو “عنكبوت”!

أطلقت مجموعة من العلماء في جامعة “فيرمونت” الأمريكية اسم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio على نوع جديد من العناكب التي تم اكتشافها حديثًا.

واللافت أنّ العلماء قد اكتشفوا 15 نوعًا جديدًا أطلقوا عليها اسم مجموعة العناكب المبتسمة، بسبب مظهرها الخارجي الذي يوحي بأنها تبتسم، فقرروا تسمية كل نوع منهم باسم أحد المشاهير في عالم السياسة والفن، من المعروفين بدعمهم قضايا حماية البيئة وحقوق الإنسان كنوع من التكريم لهم.

وفي هذا السياق قالت العالمة إنجي أجنارسون، المسؤولة عن هذا الاكتشاف “اختيارهم لأسماء المشاهير الداعمين لحقوق الإنسان والطبيعة، يُعتبر تخليدًا لأسمائهم بكتب العلم عن طريق هذا الاكتشاف الاستثنائي”.

ومن أبرز من تم اختيارهم ضمن الـ15 شخصًا من قبل الفريق المكتشف للعناكب بجامعة فيرمونت، هم: النجم ليوناردو دي كابريو، والمرشح السابق للرئاسة الأمريكي بيرني ساندرز Bernie Sanders ، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما Barack Obama، والمذيع الإنكليزي ديفيد أتينبارا، وميشيل أوباما Michelle Obama زوجة الرئيس الأمريكي السابق، والمغني الأمريكي الراحل ديفيد بوي David Bowie ، وعالم الآثار جيرالدو أليون غارسيا.

 

مواضيع قد تعجبك

Mahmoud MaTb3aa

محمود مطبعه "مسويق اليكتروني و مؤسس موقع مطبعه"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى Takip2018 havadis07 gamerfrm php shell download instagram beğeni lekelere kesin çözüm
%d مدونون معجبون بهذه: