منوعات

لميس الحديدي توجه ضربة قاسية لأحمد الفيشاوي بعد مشاجرته مع زوجها

يبدو أن مشاجرة الفنان أحمد الفيشاوي مع الإعلامي عمرو أديب، كان لها إثرها في عدم ظهور الأول مع أبطال فيلم “شيخ جاكسون” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “هنا العاصمة”.

شاهدي أيضاً: مشادة كلامية وتشابك بالأيدي بين أحمد الفيشاوي وعمرو أديب في الجونة

حيث من المنتظر أن تستضيف لميس الحديدي أبطال فيلم “شيخ جاكسون” يوم الأربعاء القادم في برنامجها “هنا العاصمة”، إلا أن التقارير الصحفية كشفت أن أحمد الفيشاوي سيغيب عن اللقاء وذلك بسبب مشاجرته مع زوج لميس الإعلامي عمرو أديب في الجونة.

وكانت التقارير الصحفية قد سربت تفاصيل المشادة الكلامية التي وقعت بين عمرو أديب وأحمد الفيشاوي في الجونة، على إثر وصف أديب للفيشاوي بـ “قليل الأدب وغير مسئول عن تصرفاته” بعد أن لفظ لفظاً خارجاً في حفل افتتاح الجونة السينمائي.

أحمد الفيشاوي وعمرو أديب
وبسبب عدم استضافة لميس الحديدي لأحمد الفيشاوي، خمن البعض السبب وهو أنه تشاجر مع زوجها في الجونة، للحد الذي وصفه البعض بأنه كاد أن يصل لتشابك بالأيدي، إلا أن الموجودين في المكان تدخلوا سريعاً.

وبدأت أزمة أحمد الفيشاوي عندما غضب من شاشة عرض فيلم “شيخ جاكسون” في حفل افتتاح مهرجان الجونة، مما دفعه للتلفظ بلفظ غير لائق في الميكروفون، معتبراً أن الشاشة لم تجعل النقاد والفنانين يستمتعوا بأجواء العمل، خاصة وأنها كانت غير ثابتة بفضل الهواء الشديد.

وبعد موجة هجوم ضد أحمد الفيشاوي بسبب لفظه الخارج، اعتذر بدوره عن ما بدر منه، مؤكداً أنه لم يقصد إهانة أي شخص، وأبدى اعتزازه للغاية من المجهود الكبير المبذول في تنظيم مهرجان الجونة السينمائي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه:

antalya haber haberler antalya rent a car- Antalya havalimanı rent a car