منوعات

لميس الحديدي تنتقم لزوجها من الفيشاوي بهذه الطريقة

أثار استضافة الإعلامية لميس الحديدي لأسرة فيلم “شيخ جاكسون” مؤخراً اندهاش الكثيرين خصوصاً مع غياب بطل الفيلم أحمد الفيشاوي وعدم تواجده في الحلقة مع فريق العمل الذي حل ضيفاً عليها في برنامجها هنا العاصمة الذي يعرض علي السي بي سي الفضائية. وعلم “سيدتي نت” من مصادر داخل القناة ان لميس رفضت استضافة الفيشاوي بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين زوجها الإعلامي عمرو أديب اثناء تواجدهما في الجونة .

الازمة بدأت عندما انفعل اديب على الفيشاوي الصغير بسبب اللفظ الخارج الذي قاله الأخير في حفل افتتاح المهرجان مما دفع أديب للغضب والحديث مع الفنان الشاب بشكل انفعالي.

الفيشاوي من جانبه لم يسكت ورد على الإعلامي الشهير بنفس الطريقة وتطور الأمر بينهما الى مشادة كلامية كادت ان تتحول لاشتباك بالايدي لولا تدخل بعض الموجودين للحد من الخلاف وايقافه وتهدئة الطرفين.

بعدها حاولت بعض الأطراف التدخل لحل الازمة والصلح بين الفيشاوي وأديب لكن بلا جدوى، حتى فوجئ الأخير بفريق إعداد برنامج الاعلامية لميس الحديدي يتحدث مع فريق العمل ويطلب استضافتهم، من دون التواصل مع بطل العمل مما دفعه للغياب عن الحلقة، الأمر الذي اعتبره بعض العاملين في البرنامج نوع من الإنتقام لزوجها بعد الخلاف الأخير.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه:

antalya haber haberler antalya rent a car- Antalya havalimanı rent a car