منوعات

كورتني كارداشيان ويونس بيندجيما معاً في باريس

نشرت كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian صورةً تجمعها بصديقها يونس بيندجيما Youness Bendjima بينما كانا يمشيان في باريس يوم السبت 30 سبتمبر/ أيلول .

وانتشرت الصورة التي بدا فيها الثنائي متناغماً ويمشيان ممسكين يدي بعضهما البعض، وبدت كإعلانٍ رسمي عن العلاقة التي تجمعهما. ونشرت كورتني فيديو على صفحتها على موقع انستقرام وقد ظهرت برفقة بندجيما أمام برج إيفل.

وفي الفيديو الأسود والأبيض، يظهر الثنائي بينما تضيء الأضواء حولهما، مما يخلق مشهداً جميلاً.

ويبدو أنً العلاقة بين كارداشيان البالغة من العمر 38 عاماً والام لثلاثة أطفال وبين عارض الأزياء البالغ من العمر 23 عاماً على الرغم من انها تتقدم ببطء إلا أنها، وفق ما تفيد التوقعات تتجه نحو ارتباطٍ أكبر ..

وكان الثنائي سافر إلى مصر في آب / أغسطس الماضي ، حيث ركبا الجمال واستكشفا الهرم الأكبر في الجيزة. كما رُصدا في وضعٍ رومانسي على متن يختٍ في كان بفرنسا في أيار / مايو الماضي.

وكان أوّل ظهور للثنائي معاً في كانون الأول/ ديسمبر 2016.

وقبل لقاءها بالملاكم السابق، كانت نجمة برنامج الواقع كورتني كارداشيان على علاقة معقّدة مع سكوت ديسيك، الذي أنجبت منه ثلاثة أطفال، ماسون، 7، بينيلوبي، 5، و رين، 2.

وكانت تقارير صحفية ذكرت عن علاقةٍ تجمع ديسيك البالغ من العمر 38 عاماً مع الممثلة صوفيا ريتشيب البالغة من العمر 19 عاماصص على الرغم من نفي الاخيرة لهذا الموضوع .

وفي تعليقها على هذه الاخبار قالت كورتني أنّها اعتبرت هذه الاخبار غريبةص بعض الشيء إلا انها لم تعد تصدم بالأخبار.وأنها تريد دائماً الأفضل له.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه:

antalya haber haberler antalya rent a car- Antalya havalimanı rent a car