اخبار

فيديو حرامي اليوم السابع .. واقعة سرقة اثناء بث مباشر

اشعل فيديو حرامي اليوم السابع ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الساعات الأولى من اليوم، حيث لاقى الأمر حالة من السخرية بين الكثير من الرواد.

انتشر فيديو حرامي اليوم السابع عبر منصات السوشيال ميديا في وقت قصير بسرعة مكوكية، بعدما تمكن السارق من هاتف أحد المراسلين التابعين لجريدة اليوم السابع.

فيديو حرامي اليوم السابع

يحمل فيديو حرامي اليوم السابع جريمة علانية، حيث خرج أحد المراسلين ليمارس عمله بشكل طبيعي وينقل جزء من الأحداث التي جرت خلال الساعات الأولى وكان أهمها الزلزال في فيديو مباشر من أعلى الكوبري الدائري بجوار منطقة بهتيم في شبرا الخيمة.

لن يكن يعلم المراسل، ما حدث بعد ذلك الذي تفاجىء به جميع المواطنين الذين كانوا يتابعون اللايف مباشرة، وما هي إلا دقائق ليختطف اللص الهاتف من يد المراسل بدراجته النارية.

حرامي اليوم السابع

وظهر اللص في فيديو حرامي اليوم السابع بصورة كاملة وهو على دراجته النارية، دون أن يعلم بالتسجيل الذي يشاهده الآلاف من المواطنين، لتصبح الواقعة التي أثارت حالة من الجدل بين المواطنين علانية.

استفزت واقعة سرقة محرر اليوم السابع الكثير من المواطنين، بعدما شاهدوا واقعة السرقة التي تمت في غضون ثوان، مطالبين بسرعة ضبط السارق لينال عقابه ويكن عبرة لكلًا من تسول له نفسه بالسرقة.

الجدير بالذكر، أن فيديو حرامي اليوم السابع تم التقاطه بجوار سلم مساكن إسكوا، التابعة لمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: