İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - Instagram Türk takipçi - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi
حوادث

ضابط تحريات قضية تبادل الزوجات بشبرا: ضبطتهم يمارسون الجنس فى غرفة واحدة

استمعت نيابة ثان شبرا لأقوال العقيد أحمد حشاد ضابط التحريات فى واقعة سقوط شبكة تبادل الزوجات بمنطقة شبرا.

وقال ضابط المباحث للنيابة إن تحرياته أسفرت عن أن المتهم “محمود” موظف أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لتبادل الزوجات لاستقطاب راغبى المتعة.

وأشار إلى أن المتهم الأول تعرف على المتهم الثانى وبدأت بينهما محادثات على مواقع التواصل الاجتماعى، اتفقا من خلالها على إقامة حفلات جنسية بتبادل الزوجات داخل شقة المتهم الأول بشبرا، مشيرا إلى أن المتهمين أقاموا حفلات جنسية أكثر من مرة بتلك الشقة تبادل خلالها كل متهم ممارسة الجنس مع زوجة الآخر.

وكشف العقيد أحمد حشاد أن تحرياته توصلت إلى أن المتهمين يعتزمون إقامة حفلة جنس جماعى داخل شقة المتهم الأول بشبرا وبعد استئذان النيابة العامة توجهت قوة أمنية وبمداهمة الشقة تم ضبط المتهمين مجردين من ملابسهم، كل متهم يمارس الرذيلة مع زوجة الآخر على سرير واحد فتم البقض عليهم وعرضهم على النيابة العامة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد نجحت فى إسقاط أكبر شبكة لتبادل الزوجات بعد القبض على موظف وفنى يقيمان حفلا جنسيا بتبادل زوجتيهما بمنطقة شبرا.

وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد مدير التحريات بمباحث الآداب بإنشاء المتهم “محمد.ح” موظف فى فندق شهير صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات حتى تفاعل معه المتهم “محمد.م” ونشأت معه علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجتيهما فى حفلات جنسية داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى لمباحث الآداب بوزارة الداخلية أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنس، وكان كل متهم يقيم علاقة جنسية مع زوجة الآخر فى الشقة.

وبتكثيف التحريات تبين صحة المعلومات حيث أمر اللواء زكى زمزم بسرعة القبض على المتهمين.

انتقلت قوة أمنية بعد استئذان النيابة العامة، وتم ضبط المتهمين فى حالة تلبس، كل متهم يمارس الجنس مع زوجة الآخر، واعترفت زوجتا المتهمين بأن زوجيهما أجبروهما على تبادل الجنس معهما بسبب شعورهما بالملل من العلاقة الجنسية ورغبتهما فى التغيير.

مواضيع قد تعجبك

اشترك في قناة التيليجرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: