اخبار الفن

شقيقة روبي تسبب أزمة لمنتج “البارون”

تسببت الفنانة كوكي شقيقة المطربة والممثلة روبي في أزمة مع منتج الجزء الثاني من مسلسل ” البارون” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، وذلك عقب اختلافهما على الأجر، الأمر الذي أجبر صناع العمل علي توقفه خلال الفترة الحالية بسبب تعثر منتج العمل عن دفع الأجر المتفق عليه مع كوكي. مما وضعه في ورطة كبيرة حيث يحاول البحث عن بديل لها في الوقت الضائع.

على الجانب الآخر أكدت مصادر داخل العمل أن كوكي لم تكن بمفردها في هذه الأزمة التي أوقفت العمل بل وصل الأمر أيضاً إلى بطل العمل عمرو عبد الجليل وبعض أبطال المسلسل، لذلك لم يجد منتج العمل إلا التوقف عن إنتاج الجزء الثاني منه.

الجدير بالذكر أن كوكي تستعد حالياً للبدء في تصوير دورها في مسلسل “أم العروسة” التي تشارك في بطولته بجانب سوسن بدر وسيد رجب، والتي تجسد من خلاله شخصية ” شهد” وهي من جيران عائلة سيد رجب وتقع في قصة حب مع أحد الشباب وتتعرض للعديد من الأزمات طوال أحداث العمل بسبب قصة حبها، حيث ينتمي العمل لنوعية الأعمال الدرامية ذات ال60 حلقة وتدور أحداثها في أحد الأحياء الشعبية ويسلط الضوء على الموظف المصري وتغيرات الحياة التي من الممكن أن تهدد حياته، ومن المفترض أن يطرح في مطلع العام المقبل.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى