تكنولوجيا

رسوم خدمة فودافون كاش و شرح طريقة تخفيضها 50% مجانا

رسوم خدمة فودافون كاش وشرح طريقة تخفيضها 50% مجانا

رسوم خدمة فودافون كاش الخاصة بتحويل الأموال عبر فروع شركة فودافون المنتشرة بمحافظات الجمهورية المختلفة كما توفر الخدمة عدد من الميزات الأخري كشحن الرصيد والتبرع لصالح الجمعيات الخيرية وسداد الفواتير الكترونياً، وتزداد أهمية هذه الخدمة يوماً بعد يوم وذلك بعد تضخم حجم التجارة الإلكترونية وعمليات الشراء وتقديم الخدمات أون لاين، ساهمت خدمة فودافون كاش بشكل كبير في العمليات الإلكترونية وتبادل الاموال.

الاشتراك في فودافون كاش:

للإشتراك في الخدمة مجاناً. يكون بالتوجه لأقرب فرع معتمد من فروع فودافون وطلب الإشترك ببطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية، اخبر موظف الفرع أنك تريد الاشتراك في فودافون كاش Vodafone Cash ولكن يجب عليك ان تمتلك خط فودافون مسجل باسمك وعليه بياناتك الشخصية وان لم تمتلك خط فودافون فيمكن شراء خط جديد وتكلفة شراء الخط الجديد من فروع فودافون 19 جنيه.

رسوم خدمة فودافون كاش:

اولأ بالنسبة لرسوم الإشتراك في خدمة Vodafone Cash فهي مجاناً، اما عن رسوم تحويل الأموال فهي تختلف حسب كل مبلغ ويتم خصمها من المبلغ المُستلم بنسبة ثابتة يمكنكم التعرف عليها فيما يلي:

– لا توجد رسوم علي عمليات الإيداع، لوضع مبلغ في حسابك يتم اضافته كاملاً بدون اي مصاريف.

– تكلفة عملية التحويل “1 جنيه” يتم خصمها من رصيد الكاش.

– رسوم سحب الأمول المرسلة يكون “2%” من المبلغ الكلي، بمعني عند ارسال مبلغ “100 جنيه” يتم الإيداع مجاناً، رسوم عملية التحويل للشخص الأخر “1 جنيه” وضريبة التحويل ستكون “2 جنه” التي تمثل “2%” يتم خصمها من المبلغ عن الإستلام، وهكذا بالنسبة للمبالغ الأخري.

طريقة تخفض الرسوم 50% مجاناً:

أعلنت الشركة عن وجود كود مُختصر لعملاء فودافون كاش وبطلب الكود قبل عملية التحويل يتم تخفيض الرسوم 50% بدون أي مصاريف إضافية، فقط قم بطلب الكود التالي #50*9* لطلب الحصول علي خصم 50% علي كل مصاريف الخدمة للعرض.

أكواد فودافون كاش المُختصرة:

نقدم أهم الأكواد والأرقام المُستخدمة بخدمة تحويل الأموال الخاصة بشركة فودافون سواء للإستعلام عن رصيد الكاش أو لإرسال مبلغ من المال لشخص أخر بعد إضافة رصيد كافي في حساب الكاش.

– يفضل الاتصال برقم 7000 عند القيام بعمليات فودافون كاش

– كود جميع خدمات فودافون كاش #7000*

– كود شحن الرصيد لهاتفك المحمول #قيمة الشحن*0*7000*

– كود شحن الرصيد لهاتف محمول آخر #قيمة الشحنة*رقم الهاتف المحمول*3*7000*

– كود تحويل الأموال #قيمة الشحنة*رقم الهاتف المحمول المُحول إليه*7*7000*

– معرفة اقرب فرع او موزع معتمد لك اضغط #9*9*

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d