اخبار الفن

رسميا.. المسرح الصيني يثبت خداع تامر حسني للمصريين بـ”بصمة مؤقتة”

 

نسخة من خطاب المسرح الصيني في هوليوود، للفنان المصري العالمي سيد بدرية، الذي تسلمه صباح اليوم، ويثبت كذب ادعاءات المطرب تامر حسني بشأن تكريمه هناك، وحصوله على البصمة الإسمنتية على غرار نجوم ونجمات هوليوود، عقب عرض فيلمه “تصبح على خير” داخل أحد قاعات المسرح.

ونص الخطاب:

“إلى من يهمه الأمر.. بعد سلسلة من التساؤلات بشأن احتفالية وضع المطرب العربي تامر حسني لبصماته الإسمنتية، نود أن نعلن أنها مؤقتة، وأن الاحتفالية التي أقيمت في المسرح الصيني كانت للترويج فقط لفيلمه الجديد (تصبح على خير)”.

وأضاف: آخر احتفالات رسمية أقيمت داخل المسرح الصيني، ووضع أصحابها البصمة الإسمنتية كانت للمخرج الأمريكي مايكل باي بتاريخ 23/5/2017، والأخيرة كانت للفنان الأمريكي ستان لي بتاريخ يوليو 2017.

واختتم المسرح خطابه قائلًا: نوضح أن احتفالية تامر حسني ليست فعلا مستقلا بذاته، لأننا نجعل دائما مشاهير وشخصيات خيالية وحيوانات شهيرة تضع بصمات يديها وقدميها عندنا، لمجرد الترويج لأعمال فنية خاصة بهم، ولكننا نزيلها بعد انتهاء احتفالياتهم، واحتفالية بصمات تامر حسني تندرج تحت هذا البند، والذي وضع بصماته لأغراض ترويجية فقط، ولن يتم الاحتفاظ بها في فناء المسرح”.

يذكر أن هذا الخطاب جاء تأكيدًا لما نشرته مجلة “Elucid” الأمريكية، المتخصصة في شؤون الموضة والأزياء، بشأن دفع تامر حسني أموالا مقابل الترويج لفيلمه، موضحة أن بصماته لن يتم الاحتفاظ بها في الباحة الأمامية من المسرح.

 

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى