اخبار الرياضة

رحيل مرتقب لليونيل ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي

النجم الأرجنتيني الذي يتبقى له عام واحد في تعاقده قد يرحل مجاناً في الصيف المقبل

 

عقد والد ليونيل ميسي اجتماعاً مع إدارة مانشستر سيتي من أجل مناقشة أمر انتقال نجله لصفوف مانشستر سيتي، حسب ما أكدت صحيفة ذا صن

سيكون اتمام الصفقة أمر صعب في سوق الانتقالات الحالي بسبب ترك نيمار للفريق الكتالوني، وسيكون على مانشستر سيتي الانتظار حتى الصيف المقبل للتعاقد مع اللاعب مجاناً.

إدارة برشلونة لديها ثقة كبيرة في تجديد تعاقد اللاعب، ولكن دخول مانشستر سيتي في الصفقة سيثير قلق الإدارة، خصوصاً أن 300 ليون يورور كشرط جزائي مقابل ليونيل ميسي لا يعد بالمببلغ الكبير.

سيعتمد مانشستر سيتي على العلاقة بين بيب جوارديولا، مدرب الفريق، وليونيل ميسي من اجل إقناع اللاعب بالتواجد في ملعب الاتحاد.

من المؤكد أن النادي الإنجليزي سيؤجل الصفقة حتى العام المقبل، للحفاظ على قواعد اللعب النظيف وعدم التعرض للعقوبات.

كان ميسي قد اتفق مع برشلونة على تجديد تعاقده حتى صيف عام 2021 ولكنه لم يوقع بعد على العقود، مما يعني أن صاحب الخمس كرات ذهبية قد يرحل مجاناً في الصيف المقبل، في حال عدم التوقيع.

يعاني برشلونة كثيراً في سوق الانتقالات الحالي بعد خروج نيمار لباريس سان جيرمان وحاجة الفريق للعديد من اللاعبين في أكثر من مركز، وحتى الآن لم يتعاقد الفريق الكتالوني إلا مع نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن لبنفيكا، وباولينهو لاعب وسك حوانجزو الصيني.

على الجنب الآخر، فمانشستر سيتي دعم صفوفه بقوة في الصيف بعد التعاقد مع كايل والكر من توتنهام، دانيلو من ريال مدريد، بنامين ميندي وبيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي، إديرسون حارس مرمى بنفيكا.

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث في الأسبوع الثالث للدوري الإنجليزي، بينما سيواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو آلافيس.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى