اخبار

حظر التجوال من 9 مساء الي 6 صباحا خلال شهر رمضان

حظر التجوال من 9 مساء الي 6 صباحا خلال شهر رمضان

 

 

أكد رئيس مجلس الوزراء  المهندس مصطفى مدبولى أن حظر التجوال طوال شهر رمضان سينطلق من التاسعة مساء إلى السادسة صباحا.

وتحدث رئيس مجلس الوزراء  إن العالم يبدأ فى إعادة نظر الإجراءات المختصة المتبعة فى مواجهة فيروس Covid 19 ، مشيراً إلى أن نسبة 85% من المرضى بفيروس Covid 19 فى العالم كله يشفون دون علاج بالبروتوكولات المتبعة وأن 15% من المرضى لاغير هم من يتطلبون إلى رعاية صحية مكثفة بالمستشفيات.

 

وتحدث أن إدارة الدولة تنتهز فرصة شهر رمضان بإجراءات تكون عودة تدريجية للحياة الطبيعية مع استمرار الأعمال الإحترازية لفيروس Covid 19 ، مع وجود إجراءات ستتخذ في مواجهة من يخالف تلك الإجراءات الوقائية.

 

وأعلن رئيس مجلس الوزراء  أنه في موقف إستمرار الأرقام بحسب ما تتوقعه الحكومة سوف يتم تنفيذ أعمال إحترازية بعد إنتهاء شهر رمضان لرجوع الحياة لطبيعتها ، مبينا أن نظام الحياة الطبيعى في جمهورية مصر العربية لم يتأثر بالأخذ في الإعتبار الأعمال الوقائية التي اتخذتها إدارة الدولة .

 

وتحدث رئيس الحكومة “أن القضية ليست مسألة ساعة التحريم إلا أنها سلوك المدنيين من الساعة التي تسبق ساعة المنع وتشهد إزدحام وتكدس عظيم بشكل كبير”، موجها كلامه للمواطنين قائلا” ينبغي أن التنفيذ في الاعتبار التباعد بين المدنيين وبعضهم القلة والحرص على ارتداء الكمامة “.

مواضيع قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: