تطبيقات اندوريد

تنزيل تطبيق تروكولر برو مهكر Truecaller Premium

تنزيل تطبيق تروكولر برو مهكر Truecaller Premium

 

 

تروكولر مهكر

على الرغم من أن الهواتف الذكية تمتلك العديد من الميزات لاحتياجات الترفيه مثل التصوير الفوتوغرافي والألعاب وكتابة المستندات … ، لا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو ميزة رئيسية للهاتف الذكي. إذا كنت الشخص الذي يجري مكالمات عمل متكررة ويحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافية ، فيجب عليك تجربة Truecaller Premium. مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، فإن Truecaller Premium له سعر مرتفع جدًا. بدلاً من الاضطرار إلى الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يتطلب Truecaller Premium من المستخدمين الدفع شهريًا. ولكن في المقابل ، إنه يستحق أموالك حقًا. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ويدعم ميزات الأداة المتقدمة.

تطبيق تروكولر مهكر


إذا كنت لا تريد استخدام الإصدار المدفوع ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه. سيأتي الإصدار المجاني من Truecaller مع الإعلانات ويحتوي أيضًا على ميزات أقل من الإصدار Premium. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنه لا يزال يلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. بالطبع ، لا تزال هناك طرق لاستخدام Truecaller Premium مجانًا. لأننا قدمنا ​​لك ملف APK من Truecaller Premium. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته حتى تتمكن من استخدام ميزات Premium مجانًا.

مميزات تروكولر برو


 

  • حجب المكالمات القادمة

من المؤكد أنك قد انزعجت بشكل متكرر من المكالمات أو الرسائل من أرقام الهاتف غير المرغوب فيها. يمكن أن يكون مكالمة تجارية أو من شخص ما يزعج عمدا. حظر المكالمات والرسائل ضروري أكثر فأكثر. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأجهزة التي لا تدعم هذه الميزة. البديل هو تنزيل Truecaller واستخدامه بدلاً من برنامج المراسلة النصية والاتصال الافتراضي. تتوفر هذه الميزة في الإصدار المجاني ، لذا يمكنك تجربتها دون القلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حظر رقم في القائمة السوداء من الاتصال بك ، فلن يسمع المتصل سوى إشارة خط مشغول. من الواضح أنه لن يحتوي على إشعار أو هاتف رنين يزعجك.

  • حظر الرسائل غير المرغوب فيها بشكل فعال

يمكن تروكولر برو حظر الرسائل من الأرقام المحظورة بأكبر قدر ممكن من الدقة. لا يمكن للمستخدمين التحقق من مرسل الرسالة ومحتوى الرسالة للأرقام المحظورة. في الوقت الحالي ، تتوفر بعض تطبيقات حظر الرسائل في متجر التطبيقات ، والذي يدعم أرشيف الرسائل المرسلة. على الرغم من أن المستخدمين يحاولون حظر الرسائل على بعض أرقام الهاتف غير المرغوب فيها ، إلا أنهم يرغبون أحيانًا في معرفة من أرسل الرسالة إليهم وماذا كانت الرسالة. هذا أمر شائع أيضًا للأصدقاء والعشاق لحظر رسائل بعضهم البعض.

 

  • القائمة السوداء

يدعم تروكولر برو  أيضًا حظر أرقام هواتف البريد العشوائي. يقوم التطبيق بتجميع المعلومات من مصادر متعددة ومستخدمين لاستكمال القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام. إذا أدركت رقم هاتف غير مرغوب فيه ، يمكنك النقر فوق حظر والإبلاغ عن البريد العشوائي. يمكن أن يساعد ذلك في بناء مجتمع أفضل للمستخدمين.

  • سجل المكالمات

تعمل ميزة تسجيل المكالمات في تروكولر برو  بسلاسة. إنه أوتوماتيكي بالكامل بجودة جيدة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع التخزين السحابي وتشغيلها مرة أخرى في أي وقت أو على أي جهاز. هل من القانوني تسجيل مكالمتي الخاصة؟ يعتمد ذلك على خصوصية بلدك. بشكل عام ، إنها ليست خطيرة للغاية. قد يكون الغرض من تسجيل المكالمات ببساطة أنك تريد تسجيل المكالمات مع عائلتك أو عشيقك لأرشفتها كتذكار.

 

كما أن هذه الميزة مفيدة جدًا للعمل والحياة اليومية. على سبيل المثال ، يتصل بك رئيسك في العمل ويجلب لك الكثير من الوظائف. أثناء المكالمة ، لا تحتاج أيضًا إلى الانتباه كثيرًا للتذكر. يمكنك الاستماع إلى المكالمة بالكامل لاحقًا وملاحظة المعلومات. هذا مريح حقًا.

  • النسخ الاحتياطي والمزامنة

يسمح لك تروكولر برو بعمل نسخة احتياطية من بياناتك وتحميلها على Google Drive بما في ذلك سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والرسائل والإعدادات. هذا مفيد حقًا عند استبدال المعدات. تحتاج فقط إلى مزامنة البيانات المحفوظة مسبقًا إلى الجهاز الجديد عبر تروكولر برو

تنزيل تطبيق تروكولر مهكر


مواضيع قد تعجبك

الوسوم

Ahmed Tito

للتواصل عبر الواتس اب : 01120255419

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

shell downlaod

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: