تطبيقات اندوريد

تطبيق inshot pro مهكر

تطبيق inshot pro مهكر – ان شوت مهكر

 

إن التقاط محتوى رائع على الفيديو هو شعور مرضٍ للغاية. إذا كنت ترغب في تحسينه ، فستحتاج إلى مساعدة بعض برامج التحرير. إذا كنت تقوم بالتصوير باستخدام كاميرا احترافية ، فسيكون لديك بالفعل بعض التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يمكنه التعامل مع التفاصيل القصوى وعبء العمل الثقيل لهذه الوسيلة.

تطبيق inshot pro ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بالتصوير على الهاتف المحمول ، فكل ما ستحتاج إليه هو تطبيق موثوق لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل بكثير. يمكنك استخدام InShot Pro apk لجعل مقاطع الفيديو التي تم تصويرها على أجهزة Android تبدو أكثر احترافية عن طريق القص والتحرير واستخدام الحركة البطيئة وإضافة الموسيقى وإضافة الفلاتر والمزيد عن تطبيق inshot pro .

مميزات تطبيق InShot


  • إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى فيديو رائع لتحميله على Instagram أو Facebook ، فابحث عن InShot Pro. يتيح لك التطبيق إجراء تعديلات طفيفة وكبيرة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بالإضافة إلى إضافة ميزات إضافية لإضفاء بعض الحيوية على الأشياء.
  • التشذيب والقص. ربما تكون الميزة الأساسية في InShot Pro apk ، يسمح لك هذا بقص الفيديو الخاص بك كما لو كنت ترغب في التقاط صورة من أجل التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها في الأطراف. بالطبع ، يكون هذا عادةً أكثر فعالية في مقاطع الفيديو القصيرة ، حيث أنها تميل إلى التركيز على موضوع واحد. ولكن مع InShot Pro ، يمكنك قطع الفيديو الخاص بك إلى أجزاء مختلفة واقتصاصها بشكل فردي. هذا يعني أنه يمكنك الدخول في تفاصيل استثنائية عند اقتصاص الفيديو وتحريره.

  • أضف موسيقى. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الكثير من الأغاني لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا يمكن أن يحدث فرقا بين فيديو لطيف مع صوت القمامة ، إلى مقطع مثير وممتع مع مسار صوتي من الدرجة الأولى. استخدم هذا لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر متعة. هناك الكثير من الأغاني للاختيار من بينها ، بما في ذلك الضربات الكبيرة والأدوات الموسيقية. فقط ابحث عنها وستظهر.
  • ادمج مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعديل شيء ما على YouTube أو TikTok أو Instagram ولكنك لا تريد القيام بذلك على جهاز كمبيوتر محمول ، فيمكنك بسهولة القيام بذلك باستخدام InShot Pro apk. لم يكن دمج مقاطع الفيديو معًا بهذه السهولة من قبل كما هو الحال مع InShot Pro. يمكنك إنشاء محتوى يمكنك بعد ذلك تحميله على قنواتك الاجتماعية والحصول على المزيد من الردود والمتابعين في هذه العملية.

  • التحكم في السرعة. قم بإبطاء أو تسريع أجزاء معينة من الفيديو لتسليط الضوء على شيء رائع. يمكنك التحكم في سرعة كل قسم من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مما يجعل المحتوى رائع المظهر في النتيجة النهائية. إذا كنت تتطلع لالتقاط شخص ما يتزلج ، أو الغوص ، أو الرقص ، أو مجرد القيام بشيء رائع ، فيجب عليك بالتأكيد اللعب مع عناصر التحكم في السرعة.

تنزيل تطبيق ان شوت مهكر


 

مواضيع قد تعجبك

الوسوم

Ahmed Tito

للتواصل عبر الواتس اب : 01120255419

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

shell downlaod

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: