تطبيقات اندوريد

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2020 للاندرويد مهكرة Dream League Soccer 2020

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2020 للاندرويد مهكرة Dream League Soccer 2020

تحميل دريم ليج سوكر 2020

دريم ليج سوكر 2020 في قلب الحدث بمظهر جديد وميزات جديدة تمامًا! قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب مرخص في FIFPro ™ وانتقل إلى الميدان ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم! يمكنك الارتقاء من خلال 8 أقسام أثناء الاستمتاع بحركات اللاعب ثلاثية الأبعاد الكاملة ، والتعليق الشامل في اللعبة ، وتخصيصات الفريق والمزيد. اللعبة الجميلة لم تكن أبدا جيدة جدا!

قم ببناء فريق أحلامك : قم بالتوقيع على أفضل اللاعبين النجمين مثل Luis Suarez & Gareth Bale لإنشاء فريق الأحلام الخاص بك! أتقن أسلوبك ، طور لاعبيك وواجه أي فريق يقف في طريقك أثناء صعودك من خلال الرتب. قم بترقية الاستاد الخاص بك بمرافق عالمية المستوى وأنت تشق طريقك إلى القسم الأسطوري. هل لديك ما يلزم؟

 

أفضل تجربة Dream League Soccer في انتظار الرسوم المتحركة الجديدة والذكاء الاصطناعي المحسن لقد أحدثنا ثورة في تجربة كرة القدم الأكثر جاذبية على الهاتف المحمول. Dream League Soccer 2020 هي حزمة كرة القدم المثالية ، التي تلتقط الروح الحقيقية للعبة الجميلة.

يرتدي للنجاح متع عينيك بأفضل تجربة دريم ليج سوكر على الإطلاق! قم بتخصيص مديرك من مجموعة من الخيارات المختلفة بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس. إلى جانب محرك الرسومات الجديد والمحسن ، لم يبد فريق أحلامك بهذه الجودة أبدًا!

 

غزو ​​العالم يضع وضع Dream League Online ناديك ضد الأفضل في العالم. شق طريقك عبر الرتب لإثبات أن فريقك هو الأفضل والتنافس في لوحات المتصدرين العالمية للحصول على جوائز حصرية!

مميزات دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2020

  • قم ببناء وتطوير فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب مرخص في FIFPro ™
  • تمنحك الركلات الكاملة ثلاثية الأبعاد التي يتم التقاطها بالحركة ، والاعتقالات ، والاحتفالات وحارس المرمى واقعية لا مثيل لها


  • يمكنك الوصول إلى المكانة الأسطورية أثناء صعودك من خلال 8 أقسام والتنافس في أكثر من 10 مسابقات كأس
  • قم ببناء إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك من الاستاد الخاص بك إلى المرافق الطبية والتجارية والتدريبية
  • تجنيد وكلاء وكشافة للمساعدة في تحديد أفضل المواهب في سوق الانتقالات
  • تعليق مباراة غامر ومثير يبقيك في قلب الحدث
  • استخدم المدربين لتطوير قدراتك التقنية والمادية للاعبين
  • قم بتخصيص مجموعة وشعار فريقك أو استيراد إبداعاتك الخاصة

Download

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى