اخبار الفن

بعد هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب وأحمد سعد مطربة مصريّة جديدة ممنوعة من الغناء

تحولت نقابة المهن الموسيقية من مبنًى لخدمة أعضاء النقابة، إلى “مقر تحقيق” في أقل من أسبوع، فبعد التحقيق مع هيفاء وهبي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وشطب عضوية إيمان البحر درويش، تقرر اليوم إحالة المطربة الشابة “شيما” للتحقيق، بناءًا على شكوى مقدمة من الرقابة العامة على المصنفات الفنية، تضمنت اتّهام المغنية بارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة وإيحاءات جنسية بكليب “عندي ظروف”.

نقيب الموسيقيين هاني شاكر، تلقّى شكوى عاجلة من الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، طالب فيها بسحب الترخيص الخاص بالمغنية شيماء أحمد عبد الروؤف الشهيرة بـ”شيما”، لما صدر منها من أفعال مخلة بالآداب العامة وإيحاءات جنسية بكليب “عندي ظروف”.

وعلى الفور قرر هاني شاكر سحب ترخيص المغنية، حيث إنها ليست مدرجة ضمن جدول الأعضاء العاملين، وتمارس مهنة الغناء بتصريح سنوي، كما تم استدعاؤها للتحقيق أمام لجنة تأديب، كما تقرر إحالة الكليب للنيابة العامة بعد بلاغ من مباحث الآداب، بتهمة الترويج لأفعال فاضحة، والنشر من دون إذن مسبّق من الرقابة العامة على المصنفات الفنية.

وأكدت النقابة أنّ الكليب الذي طُرح على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، أقل ما يوصف به أنه كليب إباحي يدعو للخروج عن القيم المجتمعية والأخلاق.

الكليب الموجود حاليًّا عبر موقع اليوتيوب، يتعذر عرضه عبر موقع “سيدتي نت” حرصًا على الآداب العامة والأخلاق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: