اخبار الفن

بعد أول بروفة.. ريم البارودي تهرب من “البيت الكبير”

أعلنت الفنانة ريم البارودي اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “البيت الكبير” بعد أول بروفة تصوير، من دون ذكر أسباب الاعتذار، ولكنها أشارت إلى أنها اتخذت قرارها بعد عقد جلسة ثانية مع منتج العمل ممدوح شاهين، في تلميح لوجود خلافات حول الأجر وبنود التعاقد.

ريم كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام : للأسف النهاردة وبعد حضوري كمان أول بروفة، اعتذرت عن مسلسل “البيت الكبير” بعد جلسة ثانية مع المنتج ممدوح شاهين.

اضافت: أكيد كنت أحب ومتمسكة بالعمل، لكن ده نصيب ورزق، عمل رائع وضخم وحقيقي، أنا أول واحدة حتفرّج عليه لأني قرأته وبطولة نجوم كبار ليهم وزن وثقل شكراااا المخرج الكبير الأب محمد النقلي، النجمة والكبيرة لوسي الأم أو الصديقة الرائعة شكرااااا لحبكم ودعمكم تمنياتي لجميع نجوم العمل النجاح والتوفيق.

يُذكر أنّ مسلسل “البيت الكبير” من بطولة لوسي، وسوسن بدر، ودينا، ومنذر رياحنة، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى