اخبار الفن

بالتفاصيل: زينة لن تدخل العام 2018 وهي على ذمة أحمد عز

لن تبدأ الفنانة زينة العام الجديد 2018 وهي على ذمّة الفنان أحمد عز، بعدما أعلنت محكمة الأسرة حجز دعوى الخلع للنطق بالحكم يوم 31 ديسمبر المقبل، وليس معتادًا أن تُصدر أحكامًا برفض الدعوى، حيث يتم قبول طلبات الزوجة طالما قامت برد مقدّم الصداق، وأقرت بتنازلها عن كل حقوقها الشرعية، وقالت أمام المحكمة الشرعية إنها تخاف ألّا تقيم حدود الله مع زوجها!!

جلسة الأمس أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، كانت الخيرة في سجل جلسات المرافعات ولم تحضر زينة، وشارك وكيلًا عنها محاميها الخاص معتز الدكر، وقدّم صورة من الأمر الوقتي بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج، والذي قضى فيه بالرفض، وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب بحسب قوله.

كما قدّم إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريًّا، وصورة ضوئية من أقوال شهود زينة الذين أقروا بأنّ قيمة المهر الذي تسلمته الفنانة من عز، في مجلس الزواج كان جنيهًا واحدًا، وأقوال شهود كل من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة، وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضي برفض طعن الفنان أحمد عز على بطلان نسب التوأمين له.

وبعدها قررت هيئة المحكمة حجز الدعوى للنطق بالحكم، يوم 31 ديسمبر المقبل، وستحصل زينة على حكم بالتطليق طلقة بائنة للخلع، ويحق لها الزواج فور انتهاء فترة العدة وتبدأ باليوم نفسه لصدور الحكم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: