اخبار الفن

الانتقادات تلاحق أمل العوضي واتهامها بتقليد هيفاء وهبي

تحولت المذيعة والفنانة الكويتية أمل العوضي إلى نجمة سوشيال ميديا، بسبب ظهورها المتكرر خلال الأيام الأخيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” بطريقة أثارت الجدل حولها.

فقد تم تداول مقطع فيد لـ المذيعة والفنانة الكويتية خلال ظهورها عبر حسابها عبر تطبيق “سناب شات” بشكل ولوك جديد جعلها نسخة عن هيفاء وهبي في شكلها وحركاتها، وصورها ومكياجها، ولون شعرها وطريقة تعاملها مع الكاميرا.

ويبدو أنّ “اللوك” الجديد المستنسخ جعل أمل العوضي عرضة للانتقادات، علمًا أنّ أمل بدأت بتغيير شكلها على فترات إلى أن أصبحت نسخة عن هيفاء وهبي.

بعض التعليقات اتهم أمل العوضي بقلة الثقة بالنفس، بينما تساءلت تعليقات أخرى، كيف ترتضي أن تصبح نسخة مقلِّدة لفنانة أخرى، فحتى لو كان التقليد متطابقًا، يبقى هناك فرق بين الأصلي والصيني، في حين أنّ هناك من رأى أنّ شكلها كان أجمل في السابق.

وكانت أمل العوضي قد أثارت الجدل قبل يومين أيضًا بعد نشر فيديو لها عبر “سناب شات”، خلال وجودها في أحد المتاجر في الكويت، حيث قامت بشراء مجموعة من المعاطف المصنوعة من الفرو، كما طلبت من صاحب المتجر أن يحجز لها جاكيت مصنوعًا من فرو حيوان اللينك النادر، والذي يُعرف بأنه الأغلى ثمنًا في العالم، إذ يُقدّر ثمنه بنحو 200 ألف دولار.

أمل اتهمت بالاستعراض والتباهي، خصوصًا وأنها دفعت أموالًا طائلة من أجل شراء ملابسها، كما سخر البعض منها، لأنّ الكويت بلد خليجي ولا يعرف البرد القارس إلا خلال فترة محدودة في السنة، لا تتجاوز الشهر أو الشهرين.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى