تردد القنوات

افضل طريقة تحديد سرعة النت من الراوتر We الجديد

طريقة تحديد سرعة النت من الراوتر We VDSL

 

يبحث العديد من الاشخاص عن خطوات وطريقة تحديد سرعة الانترنت لروتر وي  وهذا للكثير من الاسباب ،  إذ ان تخفيض سرعة الإنترنت تمكنك من إدخار معدل استهلاك باقة الانترنت وعدم نفاذها بشكل سريع وقبل اختتام ميعادها الاصلي ، وسوف نقدم لكم اليوم توثيق عن طريقة تحديد سرعة الشبكة العنكبوتية من الراوتر We الجديد الذي يعمل بتقنية VDSL فائقة السرعة مع وضح مزود بالصور لجميع الخطوات ، وتم صناعة ذلك الراوتر من قبل مؤسسة ZTE الصينيه برقم انتاج ZXHN H168N لمؤسسة المصرية للاتصالات ، ومن ناحية احدث فإن تخفيض السرعة يمكن لك من توزيع سرعة اتصال الإنترنت للاجهزة المتصلة بالراوتر بالقدر الذي تحدده انت علي المشاركين وهكذا لن يقدر على احد من الدخول على الانترنت واستخدامه بأسلوب عشوائي الأمر الذي يجعل الباقة تنتهي بشكل سريع .

ويحدث ذاك الامر بواسطة ارسال حجم معينة لاغير من أجل استعمالها في التصفح وغيرها من تنزيل وثائق او رفعها ويحدث ارسال تلك المقدار من اصل الحجم الاساسية التي يمتلكها جهازك مثلما يمكن لك ارسال توزيع وتجزئة هذه السرعات للكثير من الاجهزة المتواجده في بيتك او للاجهزة المتصلة بالراوتر المخصص بك ، وتَستطيع أيضاً تجزئة سرعة الإنترنت بالثانية بحيث يمكن لك ارسال عدد محدد من الميجا بايتس في الثانية الواحدة لا يزيد عن ذاك الحد الذي قمت بإرساله ، وبهذه الطريقة يمكن لك حماية وحفظ باقة الانترنت المخصصة بك حتى اذا كنت تستخدمها مع الاصدقاء والجيران .

جميع ارقام خدمة عملاء وي we

 

طريقة تحديد سرعة الإنترنت من الراوتر الجديد تابع الخطوات


1. قم بالذهاب الي صفحة اعدادات الراوتر عن طريق ذلك الاي بي 192.168.1.1 قم بوضعه في عنوان المستعرض ، وفي قليل من اصدارات الويندوز القديمة  قد تبدو لك نافذه مثلما هو مبين بالاسفل قم بالكبس على Advanced .


2. قم بالتمرير الي الاسفل في هذه المؤثرة والكبس على Accept The Risk And Continue ، ملحوظة هنا في موقف كنت تستخدم مستعرض فاير فوكس اما في وضعية استخدامك لمتصفح جوجل كروم قم بالكبس على Advanced ثم QoS .

3. سوف توضح لك مؤثرة بها اسم المستعمل وكلمة السر هنا اذا كنت قد غيرت كلمة السر بشكل فعلي تَستطيع وحط اسم المستهلك المختص بك وكلمة السر التي قمت بتغيرها .

4. اما اذا كنت لم تقم باي تحويل مسبق قم في وضع اسم المستهلك الافتراضي وكلمة السر الافتراضية الموجوده في وراء الراوتر مثلما هو مبين بالصور في الاسفل .

5. سوف تبدو لك ناجعة قم منها بالكبس على Wan Setting ، أو قم بالكبس على خيار Internet لتبدو لك سائر تفاصيل سرعة الانترنت ومقدار استخدامك للشحن والرفع والتصفح .

6. كما تظهر بالبيانات الظاهره صنف الاتصال vdsl2 مع سرعة الانترنت مثلما هو مبين بالصورة في الاسفل وبعد ذاك قم بالكبس على على خيار Wan  .

 

7. سوف يتضح لك خياران قم بالكبس على الخيار الـ2 Dsl Modulation Parameters مثلما هو مبين بالاسفل .

8. سوف توضح لك ناجعة مثلما هو بالاسفل هنا لتحديد سرعة الانترنت قم بإلغاء تنشيط خيار Vdsl2(g.993.2) بواسطة ازالة علامة الصح التي في مواجهتِه وكذلكً قم بالغاء تنشيط خيار Adsl 2plus (g.992.5) وأيضاً قم بالغاء تنشيط خيار Adsl_2plus_Annexm و Adsl_G.lite وفي النهايه قم بالكبس على ايقونة Apply لحفظ هذه المتغيرات .

9. واخيرا سوف توضح لك ناجعة بكافة البيانات المختصة بسرعات حفظ ملف ورفع المستندات عبر شبكة الانترنت المخصصة بك التي انخفضت واختلفت عن المنصرم حتى الآن القيام بتحديد هذه السرعات مثلما هو مبين بالصورة ادناه .

وهكذا نصبح قد قمنا بتحديد السرعات لراوتر We ولتأكد من هذا السرعة عقب التحديد عن طريق موقع قياس سرعة الإنترنت ،

مواضيع قد تعجبك

الوسوم

Ahmed Tito

للتواصل عبر الواتس اب : 01120255419

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

shell downlaod

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: