الابراج

ابراج اليوم 23-8-2017 اقرا حظك اليوم

حظك اليوم برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل )

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدفعك لتلبية حاجة الآخرين وتعرف كيف تأسرهم. عائليا وعاطفيا: فينوس في منزل الحب يعدك بقضاء أوقات عاطفية دافئة تقضيها اليوم مع الأخوة والأحباب ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي ، قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم برج الثور (21 أبريل – 21 مايو)

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وتميل لاسترجاع ذكريات مؤلمة.. لا تندم على ما فات فالوقت يسمح بتصحيح الأخطاء. اجتماعيا وماليا: الأفلاك تطالبك أن تحترس من النصب أو الاحتيال وكن متكتما وحذرا ، حظك اليوم نقلا عن موقع ، في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.

حظك اليوم برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) 

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 ، حظك اليوم علي موقع  عاطفيا: القمر في منزل الحب وينبئ أن في الأفق لقاءات ناجحة وتقترب ممن تحب ببساطة. ماليا: رغم الضغوط الوضع الفلكي يمنحك أفكارا رائعة وقد يعدك ذلك بفرج مادي ، اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

حظك اليوم برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو )

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 مهنيا: القمر في منزل العمل يجعلك مصرا على صنع المعجزات لكن بالصبر تنجز الأمور. اجتماعيا وعائليا: نبتون يتراجع في وضع معاكس وقد يهدد حياتك العائلية والاجتماعية بسوء تفاهم أو خلاف ، كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

حظك اليوم برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) 

حظ برج الاسد اليوم الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب الحدة مع شريك حياتك وأن تظهر رغباتك بلطف. صحيا وماليا: اليوم اعتمد على روحك الحذرة كي تتفادى العقبات ، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

حظك اليوم برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر )

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: الشمس والمريخ في منزل الأصدقاء يمنحانك تأثيرا قويا إذا قدمت آراءك اليوم بدبلوماسية وموضوعية. ماليا: القمر في منزلك الثامن يساعدك على التصرف بعقل ورصانة وتخطط للمستقبل ببصيرة وحكمة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

 

حظك اليوم برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الحظ يمدك بالحماس وتميل نحو المغامرة وتجربة كل جديد. عاطفيا ومهنيا: فينوس في وضع داعم مما يجعلك ساطعا وتتمتع بمخيلة خصبة وتبدو ملهما ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

حظك اليوم برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) 

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات مهنيا: القمر في مربع برجك يصيبك بالعصبية.. أنت بحاجة للسيطرة على انفعالاتك والتحكم في ردودك. عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. اعتمد اللباقة والدبلوماسية ولا تتكلم فيما لا يخصك.. وحافظ على توازنك النفسي مهما تعرضت لاهتزازات ، حظك اليوم برج العقرب علي الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة – الغرور لن يساعد – الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

حظك اليوم برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر وقد يساعدك أحد الأصدقاء على إيجاد حلول جذرية. صحيا: بلوتو يتراجع في مواجهة برجك وعليك أن تهتم بصحتك وسلامتك وقد تهتم أيضا بصحة قريب ، عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

حظك اليوم برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) 

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تميل للتأمل وتساعدك بصيرتك على الاستنتاج الجيد. عائليا وعاطفيا: تتملكك مشاعر حنين وتراجع الماضي وتحلل وتستنتج جيدا ، سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

حظك اليوم برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) 

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017  حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات صحيا وماليا: القمر في برجك يمدك بالطاقة وبالموهبة التنظيمية. عاطفيا واجتماعيا: يمدك القمر بالثقة في النفس وتغمرك كلمات الإعجاب ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم  برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) 

حظ برج الحوت الاربعاء 23 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوات عاطفيا: الشمس والمريخ في منزل الحب يجعلانك مقبلا على الحياة وتشعر بالتفاؤل والرضا. ماليا: القمر في منزل المال يجعلك تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من معطيات الحياة ، لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى