Uwell Elektronik sigara - İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli orjinal elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi - Vaporesso - Takipçi Al
اخبار الفن

أول تعليق من ريم البارودي بعد زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

في أول ظهور لها بعد زواج خطيبها السابق أحمد سعد من سمية الخشاب، ظهرت الفنانة ريم البارودي، مساء أمس الأربعاء، في برنامج «ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ»، الذي يقدمه الفنان إدوارد، ﺍﻟﻤﺬﺍﻉ ﻋﺒﺮ شبكة قنوات أوربت الفضائية، وذلك على الطريقة التمثيلية، حيث ظهرت كعروس تزف وتدخل من باب البيت على زوجة إدوارد الأولى، وهي زميلته في تقديم البرنامج.

ارتدت “ريم” طرحة الزفاف على وقع أنغام الموسيقى والزغاريد، لكن الفرحة لم تدم طويلا حيث اشتبكت الزوجة الأولى للفنان «إدوارد» مع ريم الباردوي، مؤكدة أن الطرحة التي تزف بها هي ملك لها، ليتصارعا سويا حول من تظفر به.

وأثناء البرنامج عرض على ريم البارودي صورة زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد، فقالت «أنا مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه».

مواضيع قد تعجبك

اشترك في قناة التيليجرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: