اخبار الفن

أجر ياسمين صبري أعلى من أجر مي عز الدين رغم فارق الخبرة بينهما

بالرغم من قِصر مشوار الفنانة ياسمين صبري الفني والذي لم يتخطَّ سنوات قليلة، إلا أنها وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تثبّت أقدامها داخل الوسط الفني بشكل كبير، واستطاعت أيضًا جذب الانتباه للجمهور بشكل كبير، لذلك أُعلن منذ أيام قليلة عن توقيع صبري، على عمل درامي جديد تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع النجم التونسي ظافر العابدين، والذي اشترط قبل توقيعه العقد طرح اسمه على تيتر العمل قبل اسم ياسمين صبري، وهذا ما وافق عليه منتج العمل. وعلمت سيدتي نت أنّ ياسمين حصلت على سبعة ملايين جنيه مقابل بطولة العمل الجديد.
ياسمين صبري ستتخطى بهذا الأجر الكبير العديد من النجمات من بينهم مي عز الدين التي تتقاضي أجرًا يصل لـ 6ملايين جنيه، ويبدو أنّ هذا الأجر الكبير كان بسبب حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها ياسمين صبري خلال الفترة الماضية، بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها الذي كشفت عنه في أحد البرامج الفضائية مؤخرًا .
على الجانب الآخر تستمر ياسمين صبري في تصوير فيلم “الديزل” مع محمد رمضان وهنا شيحه، وتجسد ياسمين من خلال العمل الذي ينتمي لنوعية الأكشن، لشخصية نجمة سينمائية كبيرة تدعى دنيا الصياد، وتتورط في جريمة قتل، وتسعى طوال أحداث العمل لكشف حقيقة هذه الجريمة، من خلال فتحي الديزل الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، للوصول إلى زعيم العصابة الذي نفّذ جريمة القتل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: