اخبار الفن

هل تتعمد ريم البارودي إثارة غيرة أحمد سعد رغم انتهاء قصة حبهما؟

مازحت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا الفنانة ريم البارودي أثناء لقاءهما في احدى المناسبات مساء أمس بقولها :”سمية الخشاب الي هناك دي”؟ وبمجرد أن التفت ريم لتتأكد أكملت فاهيتا :”لا مش هي” في مزحة انتزعت ضحكات الموجودين في المكان.
فرغم انتهاء العلاقة بين ريم وأحمد رسمياً، ورغم زواجه من فنانة أخرى، إلا أن الحديث عن قصة حبهما القديمة مازال مثار اهتمام الجمهور والوسط الفني حتى هذه اللحظة.
ولكن هل ما زالت ريم تحتفظ ببعض المشاعر تجاه زوجها السابق وحبيب عمرها كما كانت تصفه سابقاً، هي أم أن القصة انتهت تماماً كما تقول هي حاليا؟
الصور التي تتعمد ريم البارودي نشرها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار ربما يكون لها رأي آخر في القصة فهي تتشابه إلى حد كبير رغم اختلاف المناسبات التي التقطت خلالها.
ريم باتت تتعمد نشر الصور التي تجمعها بزملائها الفنانين أو أبنائهم وفي معظم الصور تظهر الفنانة الشابة وهي تقبل أحدهم أو تحتضن الآخر بطريقة تنال على اثرها هجوماً من محبيها خصوصاً أنها لم تعتد نشر مثل هذه الصور قبل انفصالها عن أحمد سعد.
أحدث الصورة التي أثارت جدلاً كبيراً هي تلك التي تحتضن فيها أمير شاهين تقبله في عيد ميلاده الذي أقيم مساء أمس في منزله بحضور عدد كبير من الفنانين ، قبلها نشرت ريم صورة تحتضن فيها نجل طلعت زكريا ونجل وفاء عامر.
فهل تتعمد ريم اثارة غيرة زوجها السابق أحمد سعد بهذه الطريقة؟

مواضيع قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d